مظلات مدخل بايكة السياره مظلات حدائق الفلل

مظلات سيارات رخيصة وذات جودة عالية

نقوم بتفصيل وتجهيز مظلات السيارات بالمقاسات المناسبة لمنح سيارتك الغطاء الكامل ونراعي اخذ أبعاد سيارتك وأبعاد مكان مظلتك بأتقان لأننا نهتم بدقة وبجودة أعمالنا وإرضاء عملائنا عن ما نقدم لهم من خدمات في مجال تركيب مظلات سيارات.

مظلات السيارات توفر ظلًا طبيعيًا في المنزل لنعمل على منع حدوث اضرار للسيارة لذلك فلا غنى لنا عن تركيب مظلات السيارات حيث أنها تساعد على حماية السيارة وتوفر شكل أنيق للبيت وتعطي الحماية اللازمة من حرارة الشمس وبذات في الصيف وتعمل أيضاً على منع دخول مياه ألامطار الغزيرة.

نعمل في مؤسسة ديار البركة للمظلات والسواتر على توفير تصاميم بأشكال جمالية وغاية في الأناقة والروعة من مظلات المنازل تجمع بين وظيفتها في توفير عزل الشمس والمياه وبين الأناقة والجمال في الشكل الداخلي والخارجي.

مظلات مداخل للمنازل

نقوم بتركيب مظلات مداخل المنازل حيث توفر حجب للرؤية من خارج المنزل وتوفر لمدخل البيت شكل جميل حيث نحرص على نقوم بتصميم مظلات بأشكال جمالية ومن خامات ممتازة مناسبة للتصميم الهندسي للمنازل.

مظلات خارجية للمنازل تصميم وتركيب مظلات خارجية للمنازل ومنها:-

مظلات خارجية لحدائق المنازل تمنح مظلات الحدائق منظر جمالي وشكل أنيق للحديقة المنزلية وتخلق جلسة مميزة مُغطاة من أعلى بمظلة بمقاسات ملائمة ومناسبة كنت تحب الحصول على ركن خاص في الحديقة تستمتع فيه بقضاء القليل من ألأوقات الطيبة فلا غني ابدآ عن تركيب مظلات في الحديقة.

مظلات مدخل بايكة السيارة

لتظلل سيارتك أثناء تركها بلا غطاء أو حماية من أشعة الشمس نقوم بتركيب مظلات مدخلات السيارات من أجود صناعات الحديد والقماش والخشب والحديد والبلاستيك.

تركيب برجولات للحدائق

مختصون فى تركيب أشكال جميلة وهندسية رائعة من أعمال برجولات بأعمدة وبدون أعمدة حسب رغبتك وحسب إختيارك وبدون أن تأخذ البرجولات مساحة كبيرة وشاسعة من حديقة المنزل وتسبب لك الإزعاج.

مظلات سيارات

متخصصون في تركيب مظلات سيارات لمداخل المنازل من أجود صناعات الأقمشة والخشب البلاستيكي والحديد حسب طلبك وحسب ذوقك.

اسعار مظلات السيارات

لتحديد اسعار اعمال مظلات سيارات بدقة وتمعن لابد من تحديد مقاسات مظلات الحوش وايضآ مواصفات الهيكل المعدني مواصفات مادة التغطية منها الطلاء أو بمعنى اوضح الدهانات.

متخصصون في تجهيز وتفصيل مظلات خشب طبيعي مظلات خشب بلاستيك المعالج للمنازل بأسعار تبداء من 220 ريال للمتر الوحد المربع.

تركيب مظلات قماش للمنازل

مختصون فى تركيب مظلات قماش بي فى سي الألماني وأيضآ الكوري الصناعة ومظلات قماش البولي ايثيلين للبيوت والمنازل بأسعار تبداء من 100 ريال للمتر المربع.

تركيب مظلات الرياض

يتم تجهيزالهيكل المعدني وتفصيلة في الورشة التابعة للمؤسسة.

تجهيز كافة متطلبات التركيب من البليتات وأكتاف أو فريمات.

نقوم بتحدد موعد مع العميل ليتم من خلاله الإنتقال لموقع التركيب فنباشر بتثبيتها وعمل الدهان الخاص مع مراعاة الإهتمام بجودة التشكيلات وتنظيف موقع العمل بعد الإنتهاء من الشغل.

تشمل خدماتنا فى مؤسسة ديار البركة تركيب وتجهيز كافة انواع المظلات و منها : -

مظلات سيارات.

مظلات مدارس.

مظلات مداخل.

مظلات مساجد.

مظلات مسابح.

مظلات حدائق.

مظلات حديد.

مظلات متحركة.

مظلات هرمية.

مظلات مواقف سيارات.

مظلات أسطح منازل.

للتواصل او الإستفسار الطلب على
الرقم:- 0556168156