إنشاء مظلات مواقف السيارات

 

طريقة إنشاء وتركيب مظلات مواقف السيارات:-

مظلات مواقف سيارات إن المؤسسة غالباً ما تعمل على تنفيذ طلبات ومشاريع مظلات مواقف السيارات والتركيب لمظلات مواقف سيارات في الرياض وجدة وفي كافة مدن المملكة كما نقوم بتركيب مظلة موقف على الطرق المبتكرة وألحديثة وأيضاً المواكبة للتطور في مجال تركيب مظلات مواقف سيارات.

إن مظلات مواقف السيارات تظهر بشكل تبهج العين لجمال شكلها وروعة تصميمها، وبلا شك إن أكثر الأعمال التي يكون عليها طلب من العملاء في السعودية هو تركيب مظلات مواقف سيارات ويعود ذلك لأسباب عديدة أهمها قوة حرارة الشمس خصوصاً في الصيف التي تدفع الناس لعمل تركيب مظلات مواقف سيارات لتظليل السيارة وتجنب أرتفاع درجة الحرارة فيها ولذلك أصبح هدفنا الرئيسي والأول هو تصنيع وتركيب مظلات مواقف سيارات من قبل مؤسسة ديار البركة.

مظلات مواقف سيارات انواع مظلات مواقف السيارات:

مظلات مواقف سيارات عصريه وحديثة الشكل والنوع، مظلات مواقف السيارات دون أعمدة تحملها ولكنها معلقة، مظلات مواقف سيارات لها أشكال عديدة فمنها ما يكون على شكل مظلات هرمية ومنها مقوسة وغيرة الكثير، مظلات مواقف سيارات بتغطية من قماش البولي إيثيلين، مظلات مواقف سيارات بتغطية من نوع قماش بي في سي PVC.

مظلات مواقف السيارات:-

​​​​​نوفر لخدمتكم عمالة يملكون خبرة في تركيب مظلات مواقف السيارات وإنهاء المشاريع الكبيرة أو الصغيرة في مدة وجيزة وبكل دقة وحرص لكون العمل الذي يقع على عاتق الفريق المختص الخاص بنا متجانس من حيث الجودة والسرعة في التنفيذ.

مميزات مظلات مواقف السيارات

هناك الكثير من الأمور النافعة عند تركيب مظلات السيارات  فعند تركيب مظلة سيارة في المنزل تكسب منها تحديد وجهة المدخل الخارجي، بالإضافة الى توفير ظلال كامل للسيَارة وحمايتها من حرارة الشمس، نقوم بتغطية سقف المظلات بأستخدام القماش الكوري المعروف بأسم قماش pvc.

المظلات مصممة ومجهزة لتقاوم درجات الحرارة العاليةوالرياح والغبار وألحرائق وكذلك الأمطار، بالإضافة إلى مظهرها الجميل وشكلها الأنيق الذي يعطي لمسة حضارية وغاية في الروعة والجمال، نقوم بدهن الهيكل الحديدي للمظلة بدهان مطابق في لونه مع لون القماش ليكون ملائماً ومنسجم المظهر، كما إنّ قماش مظلات السيارات الألماني والإسترالي والكوري يتم تجهيزة بجوداة عالية كي يستطيع الصمود لمدة طويلة دون أن يتشقق لسنين طويلة، اعدادات الأعمدة والقيام بأعداد مقاسات المسافات بين عمود وعمود آخر من الرسم.

تركيب مظلات مواقف السيارات

مظلة السقف الجملوني.

مظلة الجناح الطائر.

مظلة كابولي مخروطية.

مظلة ذات بسطح محدب.

مظلة أكس فريم.

مظلة هرمية.

مظلة السقف المقوس.

في الختام نحن مظلات وسواتر ديار البركة لسنا الوحيدون في تركيب مظلات مواقف سيارات ولكننا الأفضل بشهادة العملاء.

للطلب أو الأستفسار يرجى الإتصال على الرقم:​ ​​​​0556168156