تركيب سواتر حديدية بالرياض سواتر حديد سعر المتر

سواتر الحديد | سواتر حديد الرياض | سواتر حديد | تركيب سواتر حديد | سواتر حديد للمنازل | ساتر حديد للسطح | سواتر حديدية | سواتر مجدول حديد | سواتر شرائح حديد شرائح | سواتر حديد مشغول | سواتر شرائح​​​​​​ | سواتر مجدول.

شركة مظلات وسواتر ديار البركة متخصصون بتفصيل وتركيب سواتر من الحديد في مدينة الرياض ولدينا سواتر بأجود مواصفاتها، سواتر للحوش ذات جودة وسواتر جدران والتي تقوم بحجب الرؤية وليس ذلك فحسب بل نوفرها بأشكال فريدة ومميزة وبأقل أسعار السواتر الرخيصة، ونقدم عليها ضمان في جودة مواد السواتر وثباتها.

بالنسبة لأنواع السواتر لدينا هي متعددة ورائعة وتخدم طويلاً وبمواصفات ممتازة جداً ولها عمر افتراضي طويل، لدينا ستحصلون على أرخص أسعار السواتر اسعار مختلفة باختلاف المواصفات لكل نوعية، وعند قرائتكم لهذا المقال ستتعرفون على انواع السواتر الحديد الموجودة لدى افضل شركة سواتر بالسعودية شركة ديار البركة منها سواتر المجدول الحديد وكذلك سواتر الشرائح الحديد.

تركيب سواتر شرائح حديد للحوش والجدران بأجود وأعلى المواصفات وبأسعار مناسبة مع تصميم وتركيب وانجاز العمل في مدة قصيرة.

ويتوفر ساتر حديد بمزايا عديدة اهمها توفير كافة الألوان الجميلة والمصممة عن طريق الكمبيوتر لتكون حسب ذوق وطلب العميل.

تركيب سواتر حديد

مؤسسة ديار البركة متخصصون في تركيب سواتر فلل وسواتر احواش حديد وتوفير كافة المساحات المناسبة لجدار العميل من الافضل ان يزيد او ينقص بالارتفاع فان زاد ارتفاع الساتر دون الحاجه تخسر المزيد من المال دون الحاجة لذلك اما ان تم تقصير طول الارتفاع ولم يقوم بحجب الرؤية فحينها لا تستطيع زيادة ارتفاع الساتر لاحقاً وستجبر على دفع فارق لأكمال الساتر من الأعلى الذي من المفروض ان يعمل على حجب كامل للرؤية والذي كان من المفترض أن يتم عملة من بداية الأمر والحل هو ان تشرح للمختص الفني مكان الكشف على منزلك وهو بدورة سيقوم بأخذ كافة المقاسات وتحديد الارتفاع المناسب دون أن يزيد او ينقص في الارتفاع وهو يضمن ذلك حيث نقوم بأخذ المقاسات المناسبة لأرتفاع السواتر بعدة طرق حديثة قمنا بعملها من قبل وتعتبر طرق ناجحة وفعالة لتحديد الارتفاع المناسب والمساحة كاملة.

افضل شركة تركيب سواتر حديد

نقوم بتنفيذ جميع انواع السواتر الحديد منها سواتر احواش حديد فلل باسعار مخفضة في مدينة الرياض والمناطق المجاورة للرياض ونقوم بتصميم وتصنيع وتركيب مشاريع سواتر المدارس والمعاهد والجامعات المباني الحكومية والخاصة والفنادق كما ونوفر العديد من العروض والتخفيضات والاسعار الرخيصة وذلك حسب مواصفات العمل حيث نضمن لعملائنا الكرام سرعة التنفيذ وجودة بالمواصفات ويتم تركيب ساتر حديد في وقت قصير وليس طويل فقد تستغرق المدة يوم أو نصف يوم ويتم الإنتهاء من عملية التركيب تختلف مدة التركيب حسب عدد أمتار طول وارتفاع السواتر وحسب حجم المساحة.

سواتر منازل حديد

تعتبر سواتر الأحواش من أهم الأشياء الااتي لا غنا عنها حيث تعود أهمية سواتر الاحواش لقدرتها على منع الرؤية الخارجية، بالإضافة إلى أنها تحافظ على خصوصية المنزل، كما أنها تحمي من اي محاولة من شخص غريب من التسلق إلى الحوش، لذا تعمل مؤسسة ديار البركة جاهدة لتوفر للزبائن الأفاضل أحدث أشكال سواتر الحوش الحديد بأجمل أشكال وتصاميم السواتر الحديثة والعصرية التي تناسب كافة الأذواق.

اسعار تركيب سواتر حديد بالرياض

1. سواتر شرائح حديد يبدا سعر المتر المربع من 110 ريال.

2. سواتر مجدول حديد يبدا سعر المتر المربع من 100 ريال.

الاسعار قابلة للتفاوض في حال كان لدى العميل مساحات كبيرة أومتوسطة.

تواصل بنا على الرقم الموجود أسفل المقالة وسيتم مرعاتكم وتقديم أقل الأسعار بأدن الله.

انواع سواتر حديد

تنقسم السواتر الحديد الى ثلاثة انواع رئيسية هي:

1. سواتر حديد شرائح.
2. سواتر حديد مجدول.
3. سواتر حديد مشغول.

سواتر حديد مشغول

تركيب سواتر حديد مشغول مع امكانية عمل ديكور فريد من مادة اللكسان على الساتر وتتوفر هذة النوعية بالوان كثيرة من 22 لون وأكثر وتتوفر بنوعيات عديدة منها الكريستال والمحبب والمثلج والنوع العادي.

تعد سواتر حديد مشغول من اجود انواع السواتر الحديدية حيث تأتي بأشكال فخمة كما يمكن تنفيذ تصميم ساتر حديد بحسب طلب العميل.

ساتر شرائح حديد

سواتر شرائح حديد حيث يعد من افضل انواع السواتر الحديد حيث يعمل على حجب الرؤية بنسبة تامة قد تصل الى 100% ويسمى ابجور حيث يتكون من التيوبات والفريمات والصاج المتعرج وقد يكون على شكل شرائح يسمح بمرور الهواء بنسبة 10% ويتوفر بكافة الالوان الجميلة وبأسعار جداً رخيصة.

ساتر حديد مجدول

سواتر مجدول حديد ويعد من افضل نوعيات السواتر الحديد وهو الرقم الثاني من حيث الجودة والأفضلية ويتميز بشكلة الجميل ويوفر حجب للرؤية بنسبة 85%، اذا كانت المسافة بين الجيران أكثر من متر لا يستطيع احد الرؤية من خلال الساتر اطلاقا ويسمح بدخول الهواء بنسبة تصل الى 20%، متوفر لدينا بكافة الالوان ويعد النوع المجدول الاقرب شكلاً للسواتر الخشب وسعره رخيص جدا.

للطلب أو الأستفسار والمزيد من العروض ومعرفة الاسعار والصور لجديد اعمالنا من تصميم وتركيب سواتر حديد او الانواع الاخرى من السواتر الخشبية والسواتر القماش يمكنكم التواصل معنا على الرقم التالي: 0556168156